يفهم العديد من الدول في جميع أنحاء العالم، بما فيها إسرائيل، منذ وقت طويل أن الجهة المؤتمنة على أمن سكانها على مدى سنوات عديدة هو جهاز الشرطة في الدولة. ومع ذلك، ونظرًا لأنه يتعذر على الجهاز التعامل مع عبء التحقيقات القائمة وحجمها، فلقد أصبح بحاجة إلى جهاز إضافي يعمل إلى جانبه. وفي هذه المرحلة تمامًا بدأت تظهر مكاتب التحقيق وتتشكل على نحو مستقل ككيان منفصل عن جهاز الشرطة، لكنه يعمل بأساليب تحقيق موازية تمامًا. وعمليًا، أقيم، على مدى سنوات، عدد غير قليل من مكاتب التحقيق المستقلة في إسرائيل. ويعتبر مكتب طاقم التحقيق مكتبًا من الدرجة الأولى، ويوفر لزبائنه مجموعة من الحلول المتطورة في مجال التحقيقات منذ أكثر من 20 عامًا.

تناولت شركة طاقم التحقيق، على مر السنين، جميع أنواع التحقيقات، منها: التحقيقات الاقتصادية، التحقيقات الخاصة، التحقيقات الشخصية، المراقبة، التحريات، إجراء فحوص مكشاف الكذب، محققون خاصون وفق المناطق، تخصص كبير في ملفات الطلاق، وغير ذلك.

ترفع شركة طاقم التحقيق راية التفوق في كل ما يتعلق بتقديم خدمة نوعية، سريعة، فعالة، موثوقة ومتقدمة لزبائنها. ويحمل مديرا الشركة، تسيون يفراح وإيتسيك بن عطار، تراخيص الشركة من قبل وزارة العدل ويعملان من خلال التقيد الصارم بالقوانين الموجودة والمتعلقة بشركات التحقيق.

 

أفضليات شركة طاقم التحقيق

لا شك في أن أفضليات طاقم التحقيق كثيرة. فقد وضعت الشركة نصب عينها هدف العمل بشكل موثوق ومهني، وهي تحقق ذلك الهدف بتفوق.

 أحد معالم شركة طاقم التحقيق هو، بالطبع، الأمانة والنزاهة. ولم يتم قبول الباحثين في طاقم شركة طاقم التحقيق إلا بعد خضوعهم لكافة الشروط اللازمة لقبول القواعد المهنية الجيدة. ثمة بعض الخصائص الأساسية التي ينبغي أن يتمتع بها المحقق الخاص ليتسنى له العمل في طاقم شركة طاقم التحقيق، وتأدية عمله على أفضل وجه. يجب أن يكون لدى المحقق الخاص في طاقم شركة طاقم التحقيق عين حادة، إصرار، قدرة على ملاحظة التفاصيل الدقيقة، قدرة على التفكير السريع، قدرة على تولي زمام الأمور، ذكاء، قدرة كبيرة على الارتجال ومسؤولية كبيرة بالطبع. تشغّل شركة طاقم التحقيق محققين مدربين تم اختيارهم بعناية فائقة.

طاقم التحقيق – خدمة فعالة ومتفانية

تعمل شركة طاقم التحقيق مع زبائنها منذ عدة سنوات. وعلى الرغم من أن عملاء شركة طاقم التحقيق يتغيرون بين الفينة والأخرى، إلا أنه لديها جمهور زبائن ثابت يلتمس خدمات طاقم التحقيق على مر السنين. المؤسسات الرئيسية التي تعمل معها طاقم التحقيق هي: البنوك، المؤسسات الحكومية، المكاتب الخاصة، زبائن القطاع التجاري، وشركات المحامين وغيرها.

بالإضافة إلى خدمة التحقيقات، يمكن شراء معدات تحقيق نوعية ومتقدمة بأسعار مناسبة ومعقولة جدًا من شركة طاقم التحقيق، كما ويمكن الحصول على استشارة مهنية بالنسبة لاستخدام تلك المعدات، مثل: كاميرات الأمن، أجهزة التسجيل والمزيد من ذلك.

 

العلاقة ببرنامج "كولبوتيك"

في موازاة عمل شركة طاقم التحقيق المتشعب، من الأهمية بمكان الإشارة إلى أن شركة طاقم التحقيق تعمل منذ عدة سنوات مع برنامج "كولبوتيك"، وتساعد في إيجاد حلول إبداعية وموثوق بها. ويستعين برنامج كولبوتيك بخدمات شركة طاقم التحقيق وذلك من أجل حلّ القضايا والمعضلات المعقدة. ويوجد بحوزة شركة طاقم التحقيق كافة المعلومات والمعدات التكنولوجية الضرورية لتوفير لزبائنها وكذلك لوسائل الإعلام التلفزيونية خدمة متفانية وفعالة، وبالطبع العمل النوعي والسريع.

توظف شركة طاقم التحقيق محققين من الدرجة الأولى. معظم المحققين الذين توظفهم الشركة هم من خريجي شرطة إسرائيل، الشرطة العسكرية المحققة وأجهزة الأمن المختلفة. وهكذا، فإن المحققين الموظّفين من قبل شركة طاقم التحقيق يقومون بعملهم بإخلاص، وتكون النتائج طبقًا لذلك. إن شركة طاقم التحقيق مستعدة للمساعدة في إيجاد حلول لأوضاع معقدة ، وهي تدعو، بطبيعة الحال، كل شخص لزيارة صفحتها الرئيسية والإطلاع على نشاطاتها. في الدولة التي يحظى بها الأمن بأولوية قبل كل شيء آخر، هنالك لحسن الحظ شركة تحقيقات، مثل شركة طاقم التحقيق، يمكنها أن توفر الحلول لكثير من المشاكل التي تنشأ وفي جميع مجالات الحياة. توفر شركة طاقم التحقيق حلولاً مختلفة لأوضاع عديدة على أفضل وجه. والمبدأ الذي يكمن وراء شركة طاقم التحقيق هو الثقة المتبادلة، المهنية والمسؤولية، – وهذه عمليًا هي الراية التي ترفعها الشركة.